الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لإعلان النفير العام وتدشين قافلة دعم للمرابطين بمديرية عتمة.

4

ذمار نيوز || أخبــار ذمـار – خاص ||
[22 فبراير 2021مـ -10 رجب 1442هـ ]

نظم ابناء مخلاف حمير الوسط بمديرية عتمة اليوم لقاء قبلي حاشد لإعلان النفير العام إلى جبهات العزة والكرامة وتدشياً لقافلة عينية ومالية للمرابطين في جبهة مأرب.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير اوقاف المديرية القاضي عبد الرحمن الجرموزي ومدير أمن المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري شكر مدير عام المديرية ابومالك الجرموزي ابناء مخلاف حمير على تفاعلهم وحضورهم المشرف في الاجتماع الموسع للمخلاف

وأكد إن العدوان وصل الى مرحلة الافلاس وأضاف ان أبناء الشعب اليمني مستمرين في مواصلة الصمود ومواجة العدوان بكل اشكاله وانواعه حتى نحقق التحرر والاستقلال في جميع ربوع الوطن.

ودعا ابناء المديريه إلى التوجه نحو التنمية والبناء في مجال الخدمات والزراعة وتحقيق نهضه زراعية شاملة في أطار التوجه العام للسعي نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.

من جانبه الشيخ زياد الشريفي ألقى كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين كلا باسمه وصفته ودعا ابناء مخلاف حمير الوسط الى التفاعل الجاد في إعداد قافلة دعم للمرابطين ورفد الجبهات بالمقاتلين ودعوة المغرر بهم من ابناء مخلاف حمير والملتحقين في صفوف العدوان بالعوده الى جادة الصواب.

فيما أشارا ابو مختار النشم المشرف الإجتماعي والقاضي عبد الرحمن الجرموزي مدير فرع الأوقا في كلماتهم خلال الفعالية إلى مناسبة دخول اليمنين في الإسلام في شهر رجب كمااثثثفي كلماتهم إلى دور اليمنيين في نصرة نبي الأسلام وأظهار الدين عبر العصور.

وأوضحوا أيضا ان هناك قوافل دعم واسناد للمجاهدين يتم الأعداد لها من مختلف مناطق وقبائل اليمن الحر العزيز وذكروا ان قبيلة عتمة لن تبخل ببذل المال والرجال كونها السباقة إلى ذالك في المراحل الماضية وعطاءها مستمر.

حضر الفعالية عدداً من المشائخ والشخصيات الإجتماعية .