الخبر وما وراء الخبر

أبناء أمانة العاصمة: أنصار الله مكون يمني يقود معركة الاستقلال ونرفض تصنيفهم كمنظمة إرهابية

26

ذمار نيوز || اخبار محلية||
[18 يناير2021مـ -5جماد ثاني 1442هـ ]

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم الاثنين ، مسيرة ووقفة للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
وأكد المشاركون في المسيرة والوقفة الرفض تصنيف خارجية النظام الأمريكي لأنصار الله منظمة إرهابية .. مشيرين إلى أن أنصار الله مكون وطني يمني كبير يلتف حوله أحرار الشعب اليمني في معركة السيادة والاستقلال ومواجهة العدوان.
ونددوا بالقرار التعسفي الذي يأتي ضمن الإرهاب والغطرسة التي تمارسها الإدارة الأمريكية بحق الشعوب والدول الرافضة للمشروع الصهيوني الأمريكي في المنطقة.
واستنكر بيان صادر عن المسيرة والوقفة تصنيف الخارجية الأمريكية أنصار الله منظمة إرهابية .. محذراً من العواقب السلبية وتداعيات القرار على مسار العملية السياسية في اليمن.
ودعا البيان الشعب اليمني إلى مواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال والمقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان والحصار.
وفي المسيرة والوقفة، بحضور قيادة المديرية والمكتب الإشرافي وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، أكد المشرف الثقافي عبدالرحمن المناري، استمرار الصمود وتسيير قوافل الدعم والعطاء والتحشيد للجبهات.
وأقيمت بمديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
وأكد المشاركون في الوقفة بحضور قيادات وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، أن القرار الأمريكي عمل عدائي وغير مسبوق من إدارة أمريكية متغطرسة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وحذر بيان صادر عن الوقفة، المجتمع الدولي والدول الراعية للعملية السلمية في اليمن من تداعيات الإرهاب الأمريكي بحق شعوب المنطقة عامة والشعب اليمني بشكل خاص.
وأكد البيان أن القرار الأمريكي لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صموداً واستبسالاً في مواجهة العدوان وتطهير الأراضي المحتلة من دنس الغزاة والمرتزقة.
كما استنكر أبناء وقبائل مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة في مسيرة ووقفة أقيمت اليوم، قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي وقيادات المديرية والمكتب الإشرافي والمكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء، اللافتات الرافضة للقرار والإرهاب الأمريكي.
وأشادوا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيين إلى النفير ورفد الجبهات بالرجال والمال دعماً للمرابطين في الجبهات.
وأكد الحنبصي والمشرف الثقافي أن القرار يهدف لإطالة أمد العدوان وقتل أبناء الشعب اليمني.
وأشارا إلى استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com