الخبر وما وراء الخبر

مناقشة آليات تحصيل ضريبة القات في الأسواق الجديدة بذمار

42

ناقش اجتماع برئاسة محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم، آلية تحصيل ضريبة مبيعات القات في عدد من الأسواق التي لم يتم التحصيل فيها.

وفي الاجتماع الذي ضم عددًا من مدراء المديريات، شدد المحافظ البخيتي على أهمية فتح الأسواق الجديدة وتحصيل الإيرادات الضريبية من مبيعات القات.

وأشار إلى أهمية التزام مدراء المديريات والأمن في تنفيذ الآلية .. مؤكدًا مسؤولية مدراء المديريات في الرقابة وضبط أي عملية تحصيل غير قانونية .

ووجه البخيتي بضبط أي عملية تحصيل بدون سندات رسمية، وكذا تكليف لجنة التصحيح المالي والإداري برئاسة أحمد الضوراني بالرقابة على عملية التحصيل.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتنمية الإيرادات المحلية ومعالجة أي اختلالات.

من جانبه استعرض مدير الوحدة التنفيذية لضريبة القات جميل الحداد، سير عملية تحصيل الإيرادات في الأسواق الجديدة بالمديريات .. مشيرًا إلى إمكانية إيقاف تحصيل الإيرادات في عدد من النقاط الأمنية في حال تم التحصيل في المديريات.

حضر الاجتماع مدير مكتب المالية فؤاد الهبوب والشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة محمد الحوشبي ومدراء مديريات ميفعة عنس علي الكبسي وضوران محمد المهدي وجبل الشرق ناجي صبر وعنس أحمد المصقري وأمين عام محلي جهران خالد الفلاحي وجبل الشرق أحمد الجبر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com