الخبر وما وراء الخبر

اليفاعي وسعدان بطلا سباقي الطريق.. موهوبو الشرية بطلا لكأس كروية الشهيد بذمار

27

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[14 يناير2021مـ -1جماد ثاني 1442هـ ]

تغطية / عادل الطشي

اسدل الستار بذمار على منافسات بطولتي الشهيد لكرة القدم والعاب القوى لفئة الناشئين واللتان نظمتها الوحدة التعبوية الرياضية لأنصار الله بمحافظة ذمار بالتعاون مع مكتب التربية بمديرية ذمار وفرع الاتحاد العام لالعاب القوى وبدعم مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ..

حيث نجح لاعبوا فريق مدرسة موهوبي الشرية لكرة القدم في خطف كأس البطولة بعد الفوز الصعب والمثير على فريق نجوم المعالي من ذمار بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الاحمر..

الشوط الاول جاء عاديا حتى منتصفه والذي شهد تقدم لاعبي الشرية بالهدف الاول عير لاعبه منير ناجي مستغلا كرة مرتدة من حارس المعالي ايمن الطشي وسط الدفاعات التي لم تنجح في ابعادها.

هدف اشعل اجواء اللقاء وخاصة من لاعبي المعالي حتى ادرك التعادل عبر اللاعب فهد عصبه ..

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الاداء من الفريقين مع افضلية الانتشار والاستحواذ من لاعبي المعالي مع اعتماد موهوبي الشرية على الهجمات المرتدة والتي شكلت الكثير من الخطورة وجاءت بثمارها المرجوة عندما انطلق اسماعيل ناجي بالكرة متوغلا بها داخل منطقة عمليات المعالي وسددها قوية زاخفة بالزاوية اليسرى مسجلا هدف الفوز الذي نجح زملاؤه في الحفاظ عليه حتى اطلق الحكم مبروك قرابش صافرته معلنا الفوز الثمين لموهوبي الشرية وتتويجهم بأول بطولة يشاركون يشاركون فيها خارج محافظة البيضاء ..

وشهد اليوم الختامي للبطولة اقامة سباق الطريق لفئتي البراعم والناشئين واللتان شارك فيهما ١٠٠ لاعب من المدارس والاندية والهواة واسفرت عن فوز التالية اسماؤهم ..

سباق البراعم
الاول احمد سمير اليفاعي مدرسة الجيل الجديد
الثاني مهند خالد اليفاعي مدرسة الجيل الجديد
الثالث عبدالرحمن منصر الجيل الجديد
الرابع حمزة الحاشدي مدرسة الآفاق الاهلية
الخامس خالد اليمني. مدرسة النور.

سباق الناشئين
الاول اسامة سعدان. مدرسة الحمزة
الثاني. اكرم وحشان مدرسة ابي بكر الصديق
الثالث. علي منصر. مدرسة الجيل الجديد
الرابع محمد الخضر. مدرسة الجيل الجديد
الخامس أيهم المنحي. مدرسة علي ابن ابي طالب
وفاز فريق مدرسة الجيل الجديد برخمه بكأس المركز الاول فرقيا ..

وفي الختام قام الاخوة سامي المهدي مندوب المكتب الإشرافي بالمحافظة وابراهيم الوشلي مدير عام المسالخ وعبدالكريم الحبسي مدير التربية بمديرية ذمار وتيسير حمود راوية مشرف الوحدة التعبوية الرياضية لأنصار الله بمحافظة ذمار وعضو المكتب الإشرافي بمديرية ذمار احمد راويه وعبدالرزاق المزيجي رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية بمديرية ذمار وخالد المحضري امين عام نقابة المهن التعليمية ومحمد القاسمي امين عام نادي وحدة الشرية بتكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات والجوائز العينية ..

و قدم فرع اتحاد العاب القوى بذمار واعضاء اللجنة المنظمة شهادة شكر وعرفان للاخ تيسير روايه مشرف الوحدة التعبوية الرياضية لأنصار الله بمحافظة ذمار تقديرا لجهوده في احياء واقامة الانشطة الرياضة لمختلف الالعاب ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com