الخبر وما وراء الخبر

معهد ذمار العالي للعلوم الطبية يحتفي بتخرج 75 طالبا وطالبة

281

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[14 يناير2021مـ -1جماد ثاني 1442هـ ]

نظم معهد ذمار العالي للعلوم الطبية بذمار اليوم حفلا تكريميا لعدد 75 خريجا وخريجة، دفعة ” ندواي جراحك ياوطن ، أقسام الصيدلة والمختبرات ومساعدي أطباء .

وفي الحفل ، أكد وكيل محافظ ذمار محمود محمد الجبين ، أهمية مخرجات المعهد في رفد القطاع الصحي بالكوادر المؤهلة والمدربة وبما يسهم في تعزيز الخدمات الصحية للمجتمع.

وأشاد بجهود إدارة المعهد في اعداد وتأهيل الكوادر الصحية ، وإصرار الخريجين على إستمرار دراستهم رغم العدوان والظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

ودعا الوكيل الجبين الخريجين إلى تطبيق المهارات التي تلقوها خلال مرحلة التحصيل العلمي بالمعهد على الواقع العملي والإسهام في تنمية القطاع عمل الصحي بالمحافظة وتحسين خدماته.

وخلال الحفل الذي حضره رئيس جامعة السعيدة الدكتور احمد الجنيد، أشار رئيس مجلس ادارة المعهد الدكتور نبيل المغربي إلى أن تخرج هذه الدفعة بعد ثلاث سنوات من الجد والتحصيل العلمي ،إنجاز للخريجين واولياء امورهم الذين تحملوا المتاعب في ظل ظروف صعبة جراء استمرار العدوان والحصار .

وأكد استمرار المعهد في رفد القطاع الصحي بالكوادر المؤهلة في التخصصات الصحية التي يحتاجها المجتمع ..معبراً عن شكره لوزارة الصحة وكل ما ساهم ودعم في وصول هذه الدفعة الى مرحلة التخرج .

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب مدير شركة النفط محمد العشملي ومدير المعهد الدكتور علي الضرعي وعدد من الاكاديميين تم تكريم الخريجين وإدارة المعهد بشهادات تقدير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com