الخبر وما وراء الخبر

ترقيم ٢٦٤ سيارة بذمار خلال ثلاثة أيام من حملة ضبط المركبات غير المرقمة.

18

ذمار نيوز || أخبــار ذمـار – خاص ||
[11 يناير 2021مـ -27جماد الاول 1442هـ ]

بلغ عدد السيارات والاليات التي تم ترقيمها في إدارة المرور بمحافظة ذمار ٢٦٤ سيارة وآلية منذ بدء حملة ضبط المركبات غير المرقمة يوم السبت ٩ يناير ٢٠٢١م .

وأوضح مدير عام المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي ،استمرار حملة ترسيم وترقيم السيارات والاليات ، وضبط المركبات غير المرقمة ..مشيداً بوعي وإقبال المواطنيين على ترقيم سياراتهم خلال الثلاثة الايام الاولى من الحملة .

ولفت إلى أهمية ترقيم المركبات والدراجات النارية بما يسهم في الحد من الجرائم والمخالفات المرورية ، مؤكدا أن حملة الضبط التي تشارك فيها جميع الوحدات الامنية لن تستثني احد .

ودعا الوشلي ، مالكي السيارات والاليات غير المرقمة إلى الاستفادة من الحملة وسرعة ترقيم سياراتهم ..مثمناً اهتمام وزارة الداخلية والادارة العامة للمرور والسلطة المحلية في إنجاح الحملة .

فيما أفاد مدير مركز الاصدار الالي بإدارة المرور العقيد عبده السعيدي ، تسهيل اجراءات ورسوم الترقيم ..موضحا أن لجان الترقيم تعمل من الثامنة صباحا حتى وقت متأخر من الليل في مبنى الجمارك وادارة المرور .

وبين أن معظم السيارات التي تم ترقيمها خلال الايام الماضية ، جمرك تراكمي منذ فترات مختلفة ،و ٥٠ بالمائة من هذه السيارات من المحافظات المجاورة .

ودعا مالكي السيارات غير المرسمة بالتوجة إلى مكتب الجمارك لترسيمها ، وتوجه السيارات غير المرقمة إلى المرور للترقيم ..مشيرا الى اهمية تعاون مختلف الجهات ذات العلاقة في إنجاح الحملة وتحقيق اهدافها في تطبيق القانون وحفظ الأمن .