الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار يكرم خريجي الكلية التطبيقية

1

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[10 يناير2021مـ -26جماد اول 1442هـ ]

احتفت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بذمار اليوم بتخريج الدفعة الأولى من أقسام دبلوم صيدلة ومساعد طبيب وقبالة ومساعد طبيب أسنان والتي تضم 60 طالبا وطالبة.

وخلال الحفل، أشار المحافظ محمد ناصر البخيتي إلى أن استمرار العملية التعليمية تخريج الدفع تأكيدا على الصمود والثبات في مواجهة العدوان، والمضي بثبات نحو المستقبل.

وأكد على الدور المعول على المؤسسات التعليمية في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات.. لافتا إلى أهمية اسهام هذه المخرجات في تعزيز أداء القطاع الصحي وخدمة المجتمع.

فيما أشار مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عادل المتوكل إلى الحرص على تخريج كوادر متسلحة بالمهارات والقدرات والمعارف التي تمكنها من الإلتحاق بسوق العمل.. حاثا الخريجين على الإسهام الفاعل في خدمة المجتمع.

حضر الحفل مدراء مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي وفرع المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور حمود الموشكي وفرع هيئة الموارد المائية المهندس عبدالرحمن المعلمي والمدير الفني بهيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد العنسي وعميد الكلية الدكتور محمود الرميمه ونائب العميد الدكتور عبدالله جرول ومدير فروع الجامعة الدكتور نصر الأحمدي.