الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة ترسيم المركبات والدراجات النارية بذمار دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم العمل الميداني للجان المكلفة بترسيم السيارات والدراجات النارية. وفي التدشين أكد المحافظ البخيتي، أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة والتنسيق بين مختلف الجهات لتسهيل إجراءات ترسيم وترقيم السيارات والمركبات والدراجات النارية. وأشار إلى أهمية الحملة في ضبط المخالفات المرورية وتعزيز دور أجهزة الأمن في ضبط الجريمة .. داعياً الجهات والمواطنين إلى التعاون مع القائمين على تنفيذ الحملة وبما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها في الحفاظ على الأمن وتطبيق القانون. بدوره أكد مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي حرص الأجهزة الأمنية على إنجاح الحملة، والقيام بدورها في ضبط المركبات والدراجات غير المرقمة. ودعا مالكي وسائل النقل غير المرسمة إلى التوجه لمكتب الجمارك وإدارة المرور لترسيم وترقيم سيارتهم وفقاً للقانون. فيما أكد مدير مكتب الجمارك خالد السروري، الحرص على تسهيل وتبسيط إجراءات ترسيم السيارات والمركبات والدرجات .. داعيا المواطنين إلى استغلال تخفيض الرسوم والإجراءات المبسطة التي تم إقرارها. حضر التدشين مدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ونائبا مدير المرور العقيد محمد العوامي والعقيد عبدالولي السهمي ونائب مدير مكتب الجمارك هاشم زبارة وعدد من المختصين. إلى ذلك ناقش اجتماع ضم محافظ ذمار ورئيس محكمة الإستئناف القاضي إبراهيم الظرافي ومدير مكتب الجمارك، تنسيق الجهود بين محكمة المرور والجهات المعنية بحملة الترسيم. وفي الاجتماع الذي حضره رئيس المحكمة الجزائية القاضي ياسر العمدي وأعضاء محكمة المرور، أكد المحافظ البخيتي أهمية أن تكون ذمار أنموذجا في تنسيق الجهود بين الجهات المعنية لإنجاح الحملة دون حدوث أي مظاهر سلبية أو ابتزاز للمواطنين. فيما أكد القاضي الظرافي الاستعداد التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل الإجراءات المتعلقة بمحكمة المرور وبما يسهم في إنجاح الحملة.

20

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم العمل الميداني للجان المكلفة بترسيم السيارات والدراجات النارية.

وفي التدشين أكد المحافظ البخيتي، أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة والتنسيق بين مختلف الجهات لتسهيل إجراءات ترسيم وترقيم السيارات والمركبات والدراجات النارية.

وأشار إلى أهمية الحملة في ضبط المخالفات المرورية وتعزيز دور أجهزة الأمن في ضبط الجريمة .. داعياً الجهات والمواطنين إلى التعاون مع القائمين على تنفيذ الحملة وبما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها في الحفاظ على الأمن وتطبيق القانون.

بدوره أكد مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي حرص الأجهزة الأمنية على إنجاح الحملة، والقيام بدورها في ضبط المركبات والدراجات غير المرقمة.

ودعا مالكي وسائل النقل غير المرسمة إلى التوجه لمكتب الجمارك وإدارة المرور لترسيم وترقيم سيارتهم وفقاً للقانون.

فيما أكد مدير مكتب الجمارك خالد السروري، الحرص على تسهيل وتبسيط إجراءات ترسيم السيارات والمركبات والدرجات .. داعيا المواطنين إلى استغلال تخفيض الرسوم والإجراءات المبسطة التي تم إقرارها.

حضر التدشين مدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ونائبا مدير المرور العقيد محمد العوامي والعقيد عبدالولي السهمي ونائب مدير مكتب الجمارك هاشم زبارة وعدد من المختصين.

إلى ذلك ناقش اجتماع ضم محافظ ذمار ورئيس محكمة الإستئناف القاضي إبراهيم الظرافي ومدير مكتب الجمارك، تنسيق الجهود بين محكمة المرور والجهات المعنية بحملة الترسيم.

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس المحكمة الجزائية القاضي ياسر العمدي وأعضاء محكمة المرور، أكد المحافظ البخيتي أهمية أن تكون ذمار أنموذجا في تنسيق الجهود بين الجهات المعنية لإنجاح الحملة دون حدوث أي مظاهر سلبية أو ابتزاز للمواطنين.

فيما أكد القاضي الظرافي الاستعداد التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل الإجراءات المتعلقة بمحكمة المرور وبما يسهم في إنجاح الحملة.