الخبر وما وراء الخبر

تشييع جثمان الشهيد العميد بكيل الغاثي بذمار.

146

شٌيع بذمار اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة قائد اللواء ١٥٣ مشاة العميد بكيل اسماعيل يحيى الغاثي من ابناء مديرية جبل الشرق والذي ارتقى شهيدا وهو يؤدي واجبه في مواجهة تحالف العدوان في معركة النفس الطويل.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مشرف عام المحافظة فاضل محسن الشرقي ووكيل اول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ووكيل المحافظة عباس علي العمدي ونائب رئيس رابطة علماء اليمن العلامة عبدالمجيد الحوثي ومدير امن المحافظة العميد احمد الشرفي وقائد اللواء ٢٠٣ العميد صالح الحاوري وأقارب الشهيد، أشاد المشيعون بدور الشهيد الغاثي وزملاؤه من الجيش واللجان الشعبية وهم يدافعون عن الوطن ضد العدوان الغاشم ومرتزقته في مختلف الجبهات.

فيما أكد مشرف المحافظة الشرقي أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز كل أبناء اليمن .. مشيرا إلى دور أبناء جبل الشرق والمحافظة بصورة عامة في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

من جانبة اشار الوكيل اول المروني الى اهمية تعزيز وحدة الصف واستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم ..مشيدا بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواقع البطولة والدفاع عن الوطن .

هذا ووري جثمان الشهيد الغاثي بحضور محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي الى روضة الشهداء بمدينة ذمار .

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكريه والامنية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدير مديرية جبل الشرق ناجي صبر والمجلس الاشرافي وشخصيات اجتماعية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com