الخبر وما وراء الخبر

دورة تدريبية للكوادر الزراعية في مجال إنتاج الحبوب والثروة الحيوانية بتعز

15

نظراً لأهمية الزراعة في دعم الجبهة الداخلية وكسر الحصار الاقتصادي الذي يفرضه العدوان على الشعب اليمني العظيم، وتعزيزاً لمسيرة الصمود، وتحقيق الاكتفاء الذاتي، نظم مكتب الزراعة والري بمحافظة تعز، الدورة التدريبية للكوادر الزراعية في مجال إنتاج الحبوب والثروة الحيوانية، تدشيناً للمرحلة الزراعية على مستوى عزل وقرى المحافظة.

وتأتي الدورة التدريبية التي ينظمها مكتب الزراعة والري، استجابة لدعوة قائد الثورة يحفظه الله، وتوجيهات القيادة الوطنية الرامية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي، وتعزيز ودعم الجبهة الداخلية لكسر الحصار وإفشال مخططات أعداء الأمة، ومواصلة مسيرة التحدي والصمود أمام تحالف العدوان ومرتزقته.

هذا وزار كلاً من مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، ومدير عام مكتب الزراعة والري المهندس عبدالله محمد الجندي، ومدير فرع الأمانة العامة للشؤون الإنسانية القاضي أحمد أمين المساوى الكوادر الزراعية، من مهندسين وفنين ومرشدين زراعيين وبيطرين، أثناء انعقاد الدورة التدريبية، للاطلاع على سير العمل، وحجم استعدادات هذه الكوادر بالتعاون مع المزارعين على مستوى القرى والعزل في تدشين المرحلة الزراعية الجديدة بمحافظة تعز.

مثمنين الجهود المبذولة في تعزيز الجبهة الزراعية لما لها من أهمية في مواصلة مسيرة الصمود وكسر الحصار الاقتصادي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com