الخبر وما وراء الخبر

تفقد المرافق الصحية في مديرية وصاب السافل بذمار .

142

ذمار نيوز || أخبــار ذمـار ||
[ 1 ديسمبر 2020مـ -16ربيع ثاني 1442هــ ]

تفقد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار الدكتور خالد الحجي مستشفى الاحد الريفي والمرافق الصحية بمديرية وصاب السافل .

وخلال الزيارة ومعهم مدير المديرية فؤاد القديمي ، أشار الوكيل حجاف إلى أهمية مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمواطنيين بالمديرية كونها من المديريات البعيدة عن مركز المحافظة .

وكان مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالغني النهاري ومدير مستشفى الاحد الدكتور عبده عبدالله قدما شرح حول الخدمات المقدمة في المستشفى والمرافق الصحية بالمديرية واحيتاجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية اللازمة والصعوبات وسبل معالجتها .

وكان القطاع الصحي بالمديرية عقد اجتماع برئاسة وكيل وزارة الصحة الدكتور علي جحاف ناقش وضع القطاع الصحي واحتياجات المرافق الصحية .

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير المديرية فؤاد القديمي ومدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي مستوى الخدمات الصحية في جميع المرافق والمراكز الصحية المقدمة للمرضى والمجتمع ، وآلية تعزيز التنسيق مع السلطة المحلية والقطاع الصحي في الوزارة والمحافظة في الارتقاء بالواقع الصحي في المديرية.

وتطرق الاجتماع للجهود الخاصة بمكافحة الامراض والوبائية وانتشار وباء الملارياء في وداي سخمل ووادي رماع والمناطق الاخرى ..مشيرا الى أهمية تضافر جهود الجميع في تحسين مستوى الخدمات المقدمة .

كما اطلع الوكيل جحاف ومدير المديرية القديمي والصحة الحجي على سير عمل فرق التحصين ضد شلل الاطفال ولجان التقييم للمنشأت الصحية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com