الخبر وما وراء الخبر

لقاء يناقش جهود التعبئة العامة والتجنيد لرفد الجبهات في الكوله بميفعة عنس.

31

ناقش لقاء موسع اليوم بعقال واعيان الكوله بعزله عنس السلامه بمديريه ميفعة عنس سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء أشار مسؤول عام المديريه ابوعامر الحماطي إلى أهمية التحرك الجاد ومواكبة الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة.

ودعا الحماطي كافة مكونات المجتمع للإسهام في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.. منوها بدور أبناء الكولة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

من جانبه حث مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمديريه ابو طالب شريح الجميع على تنسيق جهود التحشيد بما يعزز من عملية رفد الجبهات ودعم المرابطين مثمناً التضحيات التي يقدمها المجاهدين في الجبهات.

فيما اكد ابو ادريس المسؤول العسكري بالمحافظه أن المسئولية مشتركة وعلى الجميع التحرك في إطار واحد وفقاً لما تتطلبه المرحلة من استمرار عملية التحشيد والتعبئة والنفير العام للجبهات داعياً إلى تضافر الجهود في التحشيد ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

فيما أكد أبناء الكولة بعزله عنس السلامه مواصله الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com