الخبر وما وراء الخبر

فعالية توعوية حول النظافة والحفاظ على المياه بمدينة ذمار

75

نظم فرع جمعية الهلال الأحمر بمحافظة ذمار بالتعاون مع الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر بالتنسيق مع إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية اليوم فعالية توعوية حول أهمية النظافة الشخصية والعامة والحفاظ على المياه.

وخلال الفعالية بمدرسة خديجة للبنات بمدينة ذمار، أشار مدير مكتب التربية بالمدينة عبدالكريم الحبسي إلى أهمية تعزيز الوعي في أوساط طلاب وطالبات المدارس بالنظافة الشخصية وغسل اليدين وترشيد استهلاك المياه .. مشيدا بجهود جمعية الهلال الأحمر في تنفيذ هذا النشاط في المدارس.

فيما لفت أمين عام الجمعية الدكتور أحمد الديلمي، إلى أن استهداف المدراس يأتي بهدف تعزيز وزيادة الوعي لدى الطلاب والطالبات بأهمية النظافة وغسل اليدين داخل المدرسة وخارجها كسلوك منتظم حثنا عليه ديننا الإسلامي للوقاية من الأمراض المعدية والحفاظ على الصحة العامة للفرد والمجتمع.

من جانبه حث مدير إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية عبدالله الوشلي الطالبات على الاهتمام بالنظافة الشخصية والعامة وتثقيف من حولهن بضرورة ترشيد استهلاك المياه حفاظا على الصحة العامة.

فيما أشار عضو جمعية الهلال منسق الفعالية عادل مشرح إلى أهمية دور طلاب وطالبات المدارس في تعزيز النظافة الشخصية والعامة وترشيد استهلاك المياه.

تخلل الفعالية كلمات وفقرات إنشادية وشعرية وتوزيع جوائز على عدد من الطالبات واسكتش حول النظافة العامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com