الخبر وما وراء الخبر

تشييع جثماني شهيدين من ٱبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية عتمة بذمار

9

شٌيع في مديرية عتمةبمحافظة ذمار ظهر اليوم السبت جثماني شهيدين من ٱبطال الجيش واللجان الشعبيةهما الشهيدً المجاهدأسامة محمد مهدي العنس من ابناء عزله السلف والشهيد المجاهدعصام صالح احمد الريمي من ابناء عزله بلاد الريمي مخلاف حمير اللذان استشهدا وهما يؤديان واجبهم المقدس في معركة النفس الطول.

وخلال موكب التشييع المهيب الذي تقدمة مدير عام المديرية ومدير اوقاف المديرية القاضي عبدالرحمن الجرموزي أشاد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، لافتا إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .

وأكد أن أبناء عتمة سيظلون مدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره .. مشيرا إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

فيما أشاد المشيعون بالأدوار البطولية للشهداء والجرحى وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصرالمؤزر.

وقد ووريت جثامين الشهداء في روضة الشهداء بمركز المديرية.

شارك في التشييع عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وشخصيات اجتماعية وأهالي وزملاء الشهيدين وجمع غفير من المواطنيين.