الخبر وما وراء الخبر

تضامنا مع اليمن.. الفصائل الفلسطينية بدمشق تكرم سفيرنا في سوريا

6

كرمّت الفصائل الفلسطينية بالعاصمة السورية دمشق اليوم الثلاثاء، سفير اليمن في سوريا نايف أحمد القانص، تضامناً مع الشعب اليمني وتضحياته في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني.

وخلال التكريم بحضور بعثة السفارة وعدد من أعضاء المكاتب السياسية واللجان المركزية للفصائل الفلسطينية “جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة وحركة الجهاد الإسلامي وحركة فتح الانتفاضة”، أشاد السفير القانص بممثلي الفصائل الفلسطينية المتضامنة مع الشعب اليمني ومناهضته للعدوان.

وأكد أن معركة الحرية من اليمن إلى فلسطين إلى سوريا وإيران وكل مواقع النضال سواء في لبنان أو العراق وغيرها هي معركة الأمة جمعاء، مشدداً على حتمية انتصار الحق والهوية على قوى العدوان التي يمثلها الحلف الخليجي الأمريكي الصهيوني.

فيما أكد ممثلو الفصائل الفلسطينية دعمهم لصمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في ساحات النضال وجبهات المواجهة مع قوى العدوان.

وأدانوا استمرار الحرب العدوانية المتواصلة على اليمن وما خلفته من نتائج كارثية، مؤكدين وحدة وترابط الوضع في اليمن وفلسطين المحتلة وأنه لا أحد يستطيع فصل ما يجري في الساحتين اليمنية والفلسطينية.

وعبر ممثلو الفصائل الفلسطينية عن اعتزاز الشعب الفلسطيني وتقديره للسفير اليمني في دمشق نايف القانص ودور الشعب اليمني في دعم ومساندة نضال الشعب الفلسطيني رغم الحرب والحصار المطبق والظروف الصحية الصعبة والضغوطات بسبب موقفه الثابت والداعم للقضية والشعب الفلسطيني.