الخبر وما وراء الخبر

محافظة الحديدة تستقبل الأسرى المحررين من سجون العدوان

29

ذمار نيوز || اخبار محلية||
[19 اكتوبر 2020مـ -2 ربيع اول 1442هـ ]

استقبلت محافظة الحديدة اليوم الاثنين، الأسرى المحررين من الجيش واللجان الشعبية من أبناء الساحل الغربي.

وخلال الاستقبال الرسمي والشعبي، ثمن القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم تضحيات الأسرى في مواجهة قوى العدوان دفاعا عن الوطن وصبرهم على المعاناة في سجون العدوان .. معتبراً تلك التضحيات وسام شرف وفخر لكافة أبناء اليمن.

وقال ” لقد كسرتم بصمودكم وعزيمتكم قوى الاستكبار العالمي التي وقفت عاجزة أمام عزيمتكم واستبسالكم أثناء معارك الدفاع عن الوطن”.

وأكد قحيم أن محافظة الحديدة تعيش اليوم فرحة تحقيق النصر على الأعداء بتحرير 78 من الجيش واللجان الشعبية بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي .. مثمناً جهود قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى في إنجاح عملية تبادل الأسرى.

وخلال الاستقبال الذي حضره عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم الطسي ووكيلا المحافظة محمد حليصي و علي الكباري وقائد القوات البحرية محمد فضل عبد النبي ورئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد محمد مرعي، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري بتضحيات الأسرى في مواجهة قوى العدوان والانتصار للوطن.

وبارك للأسرى المحررين عودتهم إلى أرض الوطن .. لافتا إلى أن تبادل الأسرى يؤكد حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تعزيز السلام.

بدوره ثمن يوسف محمد جبران في كلمة الأسرى المحررين اهتمام القيادة العليا ولجنة شؤون الأسرى بإطلاق سراحهم من سجون العدوان.

وأكد مضي الأسرى في معركة الدفاع عن الوطن حتى تحريره من قوى العدوان والمرتزقة وفاء لدماء الشهداء .. داعيا من بقية الأسر في سجون العدوان إلى الثبات حتى الإفراج عنهم.

تخلل الحفل الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية قصيدة للشاعر أسد باشا وفقرة لفرقة تهامة، و تكريم الأسرى المحررين بشهادات تقديرية وهدايا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com