الخبر وما وراء الخبر

إستقبال مهيب للأسرى المحررين من أبناء محافظة ذمار .

81

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[19 اكتوبر 2020مـ -2 ربيع اول 1442هـ ]

إسماعيل اليوسفي

شهدت اليوم الأثنين محافظة ذمار إستقبالاً رسمياً وشعبياً حاشداً لـ 124 أسيراً من أبناء محافظة ذمار الذين تم الإفراج عنهم ضمن عملية التبادل من سجون العدوان.

وانطلق موكب المستقبلين من مدخل مدينة ذمار إلى مكان الفعالية بجامعة ذمار برفع اللافتات المرحبه بالأسرى المحررين وأصوات البرع والأهازيج المعبرة عن عظمة مواقفهم.

وخلال الإستقبال الذي تقدمه رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ووكيلين محافظة ذمار الدكتور فهد المروني وعباس العمدي ، أشادا محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي ومسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي بمواقف الأسرى المحررين في مواجهة العدوان وصبرهم وتحملهم في السجون.

وثمنا جهود اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في متابعة ملف الأسرى الذين هم في سجون العدوان ، مشددان على ضرورة التحرك الجاد في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق الإنتصار.

بدورهم شكر الأسرى المحررين قائد المسيرة القرآنية في إهتمامه بالأسرى كذلك اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في متابعة أحوال الأسرى ، مؤكدين مواصلة التحرك الجهادي والصمود في مواجهة العدوان .

حضر مراسيم الإستقبال عدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية وأعضاء المجلسي المحلي والإشرافي بالمحافظة وشخصيات إجتماعية وجمع كبير من أبناء محافظة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com