الخبر وما وراء الخبر

فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للقطاع الزراعي بذمار.

7

نظم اليوم الأحد القطاع الزراعي بمحافظة ذمار فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير الشركة العامة لإكثار بذور البطاطس المهندس همدان الأكوع ومدير مكتب الزراعة المهندس هلال الجشاري ومدير البحوث الزراعية المهندس حسان الخولاني، بارك وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار الوكيل المروني إلى أهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لتأسي والإقتداء بالنبي الأكرم ، شاكراً القطاع الزراعي بمحافظة ذمار في إقامة الفعالية الإحتفائية.

وأوضح الوكيل المروني ان الشعب اليمني يعزز من إرتباطه بالرسول الأعظم في الوقت الذي سعت الأنظمة العربية العميله للتطبيع مع الكيان الصهيوني، مشدداً على ضرورة التفاعل الجاد والمسؤل في إقامة الفعاليات المختلفة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي كلمة للعلامة إسماعيل الوشلي تطرق فيها إلى عظمة مناسبة مولد رسول الله في إخراج الأمة من الظلمات إلى النور ، مؤكداً ضرورة إحياء مناسبة ذكرى المولد لتعزيز الإرتباط الوثيق بالنبي الأكرم.

وفي كلمة المناسبة ألقاها مدير مؤسسة البذور المحسنه عبدالله الوادعي أكد فيها أهمية التمسك بالرسول وورسالته في كل مجالات الحياة، داعياً الى التفاعل في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لما لها من أهمية إيمانية .

من جانبه المسؤول الثقافي بمحافظة ذمار عبدالله اللاحجي تطرق إلى فضائل الرسول وشخصيته الكريمة، موضحاً انه عندما يحيي الشعب اليمني مناسبة ذكرى المولد النبوي يجدد من خلاله العهد لله ولرسوله.

حضر الفعالية العديد من الشخصيات الإجتماعية ومنتسبي قطاع الزراعة بالمحافظة.