الخبر وما وراء الخبر

تدشين دورة الألعاب الرياضية على كأس ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ بذمار .

2

دشنت اليوم السبت الوحدة الرياضية التعبوية لأنصارالله بمحافظة ذمار دورة الألعاب الرياضية السنوية الثانية على كأس ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ .

وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ، أكد محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية التي تعزز من قدرات ومهارات الشباب .

ولفت البخيتي الى دور الشباب في تنمية البلدان وحمايتها والدفاع عنها ، مشيداً بجهود مكتب الشباب والوحدة الرياضية التعبوية لأنصارالله بمحافظة ذمار في صقل مهارات الشباب والإهتمام بهم.

بدوره مسؤول الوحدة الرياضية التعبوية لأنصارالله بمحافظة ذمار تيسير حمود راوية أوضح ان التدشين يأتي بالتزامن مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يعزز الإرتباط بالرسول الأعظم في جميع المجالات.

واضاف ان الوحدة الرياضية التعبوية لأنصارالله تحرص على تنفيذ الأنشطة المختلفة رغم العوائق والصعوبات التي خلفها العدوان الغاشم والحصار الجائر ، مباركاً قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفصل الصلاة والسلام.

فيما شهد التدشين مباراة ودية جمعت فريقي الفاروق من محافظة إب ـ يريم ووحدة شريه من محافظة البيضاء ـ رداع على ملعب نادي نجم سبأ إنتهت بفوز فريق الفاروق

حضر التدشين مدير مديرية ذمار محمد السيقل ومسؤول أنصارالله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان و نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار امين عاطف ووعدداً من أعضاء المجلس الإشرافي بالمدينة ومنتسبي الشباب والرياضة.