الخبر وما وراء الخبر

فعالية متنوعة إحتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة ذمار.

32

نظم اليوم اليوم الأربعاء أبناء القطاع الشرقي لمدينة ذمار فعالية ثقافية وخطابية وشعرية إبتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ .

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مديرية ذمار محمد السيقل ونائب مسؤول مديرية ذمار علي محمد الوشلي ، العديد من الفقرات المتنوعة والقصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن عظمة إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي كلمة المناسبة التي ألقاها المسؤل الثقافي بمدينة ذمار زكريا الوشلي أشار فيها إلى أهمية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لما لها من دلالات وأبعاد إيمانية .

وأكد الوشلي أهمية تعزيز الإرتباط بالنبي الأكرم وشخصيته الكريمة وسيرته الزكية والعمل على نشئ الأجيال بها ، مضيفاً ان الكلام عن الرسول الأعظم لايتسع له مقام او فعالية كونه أعظم وأنجح قائد عرفه التاريخ.

وأشاد الوشلي بأبناء القطاع الشرقي لمدينة ذمار لإقامة الفعالية التي تعبر عن مدى حبهم وولائهم لرسول الله ، حاثاً على ضرورة بذل الجهود للإحتفاء بالمناسبة والمساهمة الفاعله في تدشين قافلة الرسول الأعظم دعماً للجبهات.

حضر الفعالية مسؤول الوحدة الإجتماعية بمديرية ذمار القاضي احمد الديلمي وعضو المجلس الإشرافي بالمديرية احمد حمود راوية ومسؤولي أنصارالله في القطاع الشرقي وجمع من أبناء القطاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com