الخبر وما وراء الخبر

نائب التربية بذمار يطلع على برنامج الجاهزية الآمنة لحملة العودة إلى المدارس .

8

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[ 4 اكتوبر 2020مـ -17 صفر 1442هـ ]

إطلع اليوم الأحد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمد حسن الهادي ومعه رئيس شعبة التدريب علي البصير والمنسق العام حسين الحملي على سير فعاليات المرحلة الثانية من برنامج الجاهزية الآمنة لحملة العودة إلى المدارس بمديرية جهران .

وخلال الزيارة اكد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمدحسن الهادي على ضرورة ترجمة ما يتلقونه من مهارات ومعارف في واقع التدريب بالمدارس المستهدفة بمديرية جهران مشيدا بجهود الكادر التربوي ومنظمة اليونيسف في تنفيذ البرنامج.

من جانبه أشار نائب رئيس شعبة التدريب علي عبدالله البصيرالى أهمية تكامل الجهود بين مختلف الجهات والتعاون مع القطاع التربوي في الاستعداد للعام الدراسي الجديد وتهيئة الأجواء الملائمة لاستقبال الطلاب وتوفير الاحتياجات اللازمة للعملية التعليمية .

فيما استمعوامن منسق البرنامج بالمحافظة حسين الحملي أن المرحلة الثانية تسعى لإكساب المشاركين معلومات ومعارف خاصة بالجاهزية والتوعية بأهمية العودة للمدارس.

واضاف الحملي ان البرنامج بدعم من منظمة اليونيسف، واشار الى أهمية الإعداد الجيد لبدء العام الدراسي وتهيئة الأجواء لعودة الطلاب والطالبات إلى مدارس المحافطة خاصة بعد صدور القرار والتقويم الوزاري للعام الداسي الجديد.