الخبر وما وراء الخبر

مشائخ ووجهاء مأرب يعلنون النفير العام لتحرير محافظتهم من دنس الغزاة

7

ذمار نيوز || اخبار محلية ||
[ 3 اكتوبر 2020مـ -16 صفر 1442هـ ]

عقد بصنعاء ،اليوم السبت، لقاء قبلي لمشائخ ووجهاء محافظة مأرب للوقوف على القضايا الطارئة بالمحافظة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عبدالله نمران ووكيلا المحافظة سعيد بحيبح وناصر الشندقي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، أكد المشاركون في بيان اللقاء على استمرار قبائل مأرب في النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ودعمهم للجيش واللجان الشعبية للمضي في تحرير مأرب من براثين قوى العدوان والإحتلال.

وحيا البيان مواقف قبائل مأرب الحرة والمسئولة التي عكست حبهم للوطن وتجنيب مديرياتهم وقُبُلَهُمْ ومناطقهم مكائد ومؤامرات الأعداء.

وشدد اللقاء على إقرار مواصلة عمل لجنة الاتصال والتواصل واستيعاب مشائخ ووجهاء مأرب للتواصل بالمترددين والمغرر بهم لتبديد مخاوفهم والعودة إلى صف الوطن.

وجدد مشائخ ووجهاء مأرب التمسك بالهوية الإيمانية وصونهم قضايا الأمة المركزية .. معلنين البراءة من الخونة والمطبعين مع كيان العدو الصهيوني ودعمهم لمحور المقاومة والشعب الفلسطيني حتى تحرير كافة الأراضي والمقدسات.

وأكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام دعم المجلس لقبائل مأرب في تحرير المحافظة من قوى العدوان والمرتزقة.

ودعا كافة قبائل اليمن إلى الوقوف إلى جانب قبائل وأبناء مأرب الحضارة والتاريخ لدحر الغزاة والمحتلين منها .

وألقيت كلمات أشارت إلى أهمية توحيد الصف ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير كامل تراب المحافظة والوطن من دنس الإحتلال ..داعين المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

حضر اللقاء المشائخ علي محمد الثابتي ومحمد أحمد بلغيث، والنهمي سعيد الشريف الأمير، والشريف عبود الشريف وناجي سوده الطويل.