الخبر وما وراء الخبر

رئيس هيئة الاستخبارات يلتقي بالضباط والأفراد العائدين من أبناء ريمة

25

ذمار نيوز || اخبار محلية ||
[ 3 اكتوبر 2020مـ -16 صفر 1442هـ ]

التقى رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبد الله يحيى الحاكم، اليوم السبت، بعدد من الضباط والأفراد العائدين الى حضن الوطن من أبناء محافظة ريمة الذين فضلوا العودة الى الصف الوطني والالتحاق بجبهات العزة والكرامة والتصدي لجحافل العدوان ومرتزقته.

وفي مستهل اللقاء وجه اللواء الحاكم التهاني والتبريكات الى القيادة الثورية ممثلة بالسيد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة، والى القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، مؤكدا أن الوطن في أيد أمينة وفي عهدة رجال اشداء ومجاهدين أوفياء صادقين.

وعبر رئيس هيئة الاستخبارات عن تقديره العالي للانتصارات العظيمة التي حققها ويحققها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والمجاهدين الاشاوس المرابطين في مختلف الجبهات والذين يؤدون واجبهم الديني والوطني والعسكري بكل كرامة وبتضحية وبروح عالية من الفداء دفاعا عن الوطن وفي التصدي الحازم للأعداء، ملقنين فلول الأعداء دروسا قاسية في البطولة والتضحية والتصدي لجحافل العدوان اينما كانوا وحيثما تواجدوا.

كما عبر رئيس هيئة الاستخبارات عن تقديره لكل الضباط والافراد الذين نبذوا خلفهم معسكرات ووحدات العدوان وعادوا الى حضن الوطن مؤكدين انتماءهم الاصيل ليمن الايمان والحكمة.

ووجه الشكر والتقدير لكل الضباط والأفراد الذين سارعوا الى الالتحاق بالوحدات العسكرية من أجل التصدي للعدوان وتركوا منازلهم وأسرهم تلبية للنداء الوطني والديني والاخلاقي للدفاع عن الوطن.

من جانبهم أكد أبناء ريمة أنهم رجال المواقف ولن يقبلوا أن يكونوا في صف أعداء الله واعداء الوطن ولن تسمح لهم كرامتهم أن يكونوا في صف العدوان، وأنهم لن يبخلوا بدمائهم من أجل عزة اليمن وانتصارها على عدوان غاشم وطاغي وباغي.

وفي اللقاء قال محافظ ريمة اللواء فارس الحباري إن ريمة وأبنائها الشجعان سيكونون دوما في الصفوف الأمامية للتصدي لأعداء الأمة واعداء التاريخ واعداء الاسلام ولن يبخلوا بموقفهم الحازم ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال.

حضر اللقاء العميد الركن علي محمد ابو حليقه مدير دائرة الاستخبارات العسكرية والعميد حسين هاشم نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية وعدد من ضباط هيئة الاستخبارات والاستطلاع ودائرة التوجيه المعنوي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com