الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية لإدارة مرور ذمار بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر .

11

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[23 سبتمير 2020مـ -5 صفر 1442هـ ]

تغطية / إسماعيل اليوسفي

نظم اليوم الأربعاء منتسبي إدارة المرور بمحافظة ذمار فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الـ 21 من سبتمبر تحت شعار “إنتصار الإرادة الشعبية على الوصاية الأجنبية”

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن محافظة ذمار العميد محمد الموشكي أشار إلى أهمية إحياء ذكرى الثورة التي إستعاد فيها الشعب اليمني حريته وإستقلاله ، موضحاً ان الثورة أجهضت كل المؤامرات الخارجية بحق اليمن أرضاً وشعبا.

ولفت الموشكي إلى أهمية مواصلة التحرك الثوري حتى دحر قوى الشر والطغيان، مشدداً على ضرورة دعم الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان ومرتزقته .

بدوره مدير إدارة المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي أوضح ان الثورة بزغت منذ ان تحرك السيد حسين الحوثي حينما ثار على الباطل ولم يقبل بالخنوع وصولاً الى التحرك الثوي للشعب اليمني حتى إنتصرت الإرادة في الـ 21 من سبتمبر.

واضاف الوشلي ان الثورة فتحت العديد من المسارات للنهوض بالبلد في جميع المجالات لاسيما التطور في التصنيع العسكري رغم العوائق التي يخلفها العدوان والحصار، مبيناً ان نجاح الثورة يعود للقيادة القرآنية الصادقة.

من جانبه تطرق المسؤول الثقافي بالمحافظة عبدالله اللاحجي إلى أهمية ثورة الـ21 من سبتمبر في إستقلال الشعب من ان تفرض عليه وصاية خارجية مرتهنة للشيطان ، مؤكداً أهمية تواصل الزخم الثوري في رفد الجبهات لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية عبرت عن أهمية إحياء ام الثورات ثورة الـ21 من سبتمبر التي أنقذت اليمن من الوقوع في الوصاية الأمريكية .

حضر الفعالية عدداً من ضباط وأفراد إدارة المرور بالمحافظة.