الخبر وما وراء الخبر

عرض عسكري لوحدات أمنية بإب وعرس جماعي لأبناء الشهداء في ذكرى ثورة 21 سبتمبر

4

ذمار نيوز || اخبار محلية ||
[20 سبتمير 2020مـ -3 صفر 1442هـ ]

أقيم اليوم في محافظة إب عرض عسكري لوحدات رمزية من قوات الأمن المركزي والأمن العام النجدة والمرور ، بمناسبة الذكرى السادسة لثورة ال21 من سبتمبر المجيدة .

وخلال العرض الذي حضره محافظ محافظة سقطرى هاشم السقطري أشاد محافظ إب بمستوى اللياقة واليقضة الأمنية ، مشيرا إلى أن ثورة ال(21) من سبتمبر برغم كل المؤامرات والمخططات الخبيثة لإجهاضها ووأدها إلا أنها تزداد قوة وثمارها تتجلى يوما بعد آخر في مختلف الجبهات والميادين العسكرية والأمنية والإقتصادية والسياسية والتنموية .

وقال : ها نحن بعد ستة سنوات من هذه الثورة يقابلها ستة سنوات من العدوان والحصار ومع ذلك يتجه أحرار هذا البلد تحت قيادة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي لبناء دولة المؤسسات وتقوية أجهزة الدولة سيما في الجانب العسكري والأمني .. مشيدا بدور رجال الأمن والأجهزة الأمنية المختلفة على جهودهم الكبيرة في تحقيق الأمن والسكينة وإحراز الكثير من الإنجازات العظيمة وإفشال المؤامرات الساعية لإستهداف الجبهة الداخلية .

بدوره هنأ محافظ سقطرى قيادة الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل حر ووطني في هذا البلد .. مشيدا بمستوى الجهوزية العالية والبناء المتنامي للأجهزة الأمنية بمحافظة إب والتي تعكس اهتماما كبيرا من قيادة الدولة بتحديث وتطوير وبناء قدرات هذه الأجهزة ورجالاتها .

حضر العرض وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري والقاضي عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي ونائبا مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان والعميد نصر الرازحي وقادة الأمن المركزي العقيد حسين العزي والنجدة العقيد حسن الهياس ومدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة .

،، وفي سياق متصل نظم في محافظة إب عرس جماعي ل(21) عريسا من أبناء الشهداء بالمحافظة بمناسبة ذكرى ثورة ال(21) من سبتمبر .

وخلال حفل الإستقبال الذي نظمته قيادة السلطة المحلية ومؤسسة الشهداء صباح اليوم ابتهاجا بهذه الزفاف وتخللته الفقرات الفلكلورية والأهازيج الفرائيحية وبحضور رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالفتاح غلاب وراكان النقيب وأشرف المتوكل وصادق حمزة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية هنأ اللواء عبدالرب جرفان بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي كل العرسان الذين يحتفلون بفرحتين فرحة الزواج وفرح العيد الوطني السادس لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر الغراء التي أعادت الأعتبار والكرامة لهذا البلد وشعبه .
ولفت الى أن الشهداء أهل الفضل وسادة الوفاء لهذا الوطن ولاستمرار ثورة سبتمبر حتى تحقيق كامل أهدافها .. مشيرا إلى أنه لا تنازل أو مساومة في إنجاح هذه الثورة ومبادئها والمضي في الصمود والمواجهة حتى تحقيق النصر والوفاء لكل التضحيات التي سقطت في سبيلها .
ودعا إلى تنظيم المزيد من هذه الأعراس الجماعية لأبناء الشهداء وللجرحى والمرابطين في الثغور والجبهات .