الخبر وما وراء الخبر

قافلة عيدية تحوي 600 رأس من المواشي يقدمها أبناء المحويت للجبهات

2

ذمار نيوز || اخبار محلية ||
[2 اغسطس 2020مـ -12 ذي الحجة1441هـ ]

وفاءً وعرفانا بصنائع المعروف الكبيرة التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية تجاه الشعب اليمني من تضحية وبذل في سبيل الله ودفاعا عن المستضعفين وتزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك قدم ابناء محافظة المحويت قافلة ” الولاء ” لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة.
احتوت القافلة على لحوم الأضاحي من الأبقار والأغنام.

وخلال تدشين القافلة بحضور محافظ المحافظة اللواء فيصل أحمد حيدر والمشرف العام بالمحافظة الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ومسؤول القوافل بالجمهورية عضو مجلس الشورى الشيخ جبران الرازحي ووكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض وعدد من الشخصيات، أشاد المحافظ حيدر بالتفاعل الكبير والمثمر لأبناء المحافظة برفدهم لجبهات العزة والكرامة وأبطالها من أبناء الجيش واللجان الشعبية.

وأكد اللواء فيصل بن حيدر على الدور الكبير والمشرف لأبناء محافظة المحويت في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي على بلدنا من خلال الرفد الكبير والمتواصل بالرجال والمال ومحطات الصمود العظيمة خلال لحظات تاريخية للشعب اليمني شارك فيها أبناء المحويت.

بدوره القى مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز الهطفي كلمة نوه خلالها إلى الدور المعنوي الكبير الذي يقدمه المجتمع لأبطال الجيش واللجان الشعبية من خلال قوافل المال والرجال كرسالة تأكيد ووفاء للمجاهدين الأبطال في ميادين البطولة والكرامة.

وأشار الهطفي إلى أن القافلة الكبرى تشمل عددا من الأبقار وأكثر من ستمائة كبش مقدمة من عموم مديريات المحافظة وسيتم توزيعها لعدد من الجبهات.

من جانبه مسؤول القوافل الشيخ جبران الرازحي أكد على الدور المشرف لأبناء محافظة المحويت في رفد الجبهات بالمال والرجال كدلالة واضحة المعالم على التفاف المجتمع خلف مواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا المستمر منذ ست سنوات.

حضر الفعالية نائب مشرف عام أنصار الله بالمحافظة عبدالله زيد شايم وعدد من مدراء عموم المديريات والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.