الخبر وما وراء الخبر

منتسبي مكتب الأوقاف والإرشاد بذمار ينفذون زيارات عيدية للمرابطين في جبهة الظالع والبيضاء .

21

نفذ اليوم من منتسبي مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار زيارة عيدية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الظالع والبيضاء ومشاركتهم فرحة العيد في جبهات العزة والبطولة والشرف وتقديم الهدايا العيدية للمرابطين .

قدم الوفد الزائر إجمل التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد العلم / عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية وللمجاهدين المرابطين في جبهات البطولة والشرف بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الوفد الزائر بثبات وصمود المجاهدين في جميع الجبهات وبما يقومون به من أدوار بطولية مشرفه وإنتصارات عظيمه وكبيره في كافة المحاور والجبهات مشيدين بتضحيات وعطاء المجاهدين في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والشرف ضد قوى الكفر والشيطان .

وخلال الزيارة التي رافقهم خلالها مدير هيئة أراضي وعقارات الدولة علي جسار ، أدان مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بذمار القاضي عبدالله الجرموزي والوفد المرافق له منع النظام السعودي المسلمين من أداء فريضة الحج في بيت الله الحرام هذا العام وتعطيله الركن الخامس من أركان الإسلام بذريعة تفشي فيروس كورونا في حين يقوم النظام السعودي بفتح الملاهي ونحوها جوار الأماكن المقدسه .

وأوضح الجرموزي أن أغلاق بيت الله الحرام ومنع المسلمين من أداء فريضة الحج جريمة كبيرة وجناية واضحة على ركن من أركان الإسلام وعلى بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة والأمة الإسلامية وأعتبر ما حصل هذا العام خطوة خطيرة بكل ما تعنيه الكلمة تستهدف النيل من دين الله تعالى ومن مقدساته .

وأستنكر الجرموزي إستمرار دول تحالف الشر والعدوان لحربها العدوانية ضد الشعب اليمني للعام السادس على التوالي مشدداً على أن شعبنا سيواصل مواجهة العدوان في كل الظروف حتى يرتدع عن طغيانه وظلمه وغيه ويحقق الله النصر على أيدي أبطالنا الشرفاء المجاهدين المدافعين عن الدين والأرض والشرف .

من جانبهم ثمن المجاهدون الزيارة التي ترفع المعنويات ويزداد عزم المجاهدين ، مضيفين ان المجاهدين اليوم اكثر قوة واكثر صلابة واكثر طمعاً في مواجهة العدو ومرتزقته .

وجدد المرابطين العهد لله ولرسوله وللسيد القائد ولكل الثكالى الذين فقدن أولادهن وأزواجهن وإخوانهن بإننا سنبقى ثابتين ثبات الجبال الرواسي إذا زالت الجبال فنحن لن نزول مؤكدين ان هذا عهداً قطعناه لله ولرسوله ولكتابة الكريم في السير على هذه المنهج .

رافقهم في الزيارة جبر الوجيه نائب مدير الأوقاف والإرشاد أحمد علي السماوي مدير المالية بعتمة وعدد من موظفي مكتب الأوقاف والإرشاد وعدد من الثقافيين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com