الخبر وما وراء الخبر

الجشاري لــ”ذمار نيوز”: لن يتم تسليم أي مشروع للتنفيذ إلا بعد استكمال تشكيل لجنة مجتمعية لإدارته والتزام المستفيدين بالمشاركة.

16

ذمار نيوز || حوارات ||
[28 يوليو 2020مـ -7 ذي الحجة1441هـ ]

لقاء/ أمين النهمي

أوضح مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس هلال محمد الجشاري، أن مظاريف المناقصات التي تم فتحها يوم أمس الإثنين، وشملت عدد من المشاريع في قطاع الزراعة والري بتمويل من السلطة المحلية، لن يتم تسليمها إلا بعد تشكيل لجان مجتمعية لإدارته.

وأكد الجشاري في تصريح خاص لــ”ذمار نيوز” أنه لن يتم تسليم أي مشروع للتنفيذ إلا بعد استكمال تشكيل لجنة مجتمعية لإدارته والتزام المستفيدين بالمشاركة بنسبة 30 ٪ حسب جدول الكميات الإضافية لكل مشروع، وتنفذ بالتزامن مع تنفيذ النسبة التي على المكتب.

وأشار الجشاري إلى أن المشاريع ستسلم من قبل اللجان الفنية والمهندسين على مراحل مزمنة لضمان الإستمرارية وديمومة المشاريع وإعتماد المجتمع على إدارته ذاتيا.

الجدير ذكره أن المشاريع التي تم إقرارها يوم أمس الإثنين تتمثل في إنشاء أربعة خزانات حصاد مياه في مديريات عتمة وجبل الشرق وضوران ومغرب عنس، ومشروع تنفيذ قنوات ري لحاجز الركبة بمديرية وصاب العالي وإعادة تأهيل قنوات الري لحاجز القحفة في مديرية وصاب السافل وصيانة سد المورد التشليل بضوران وحاجز خبج بميفعة عنس.