الخبر وما وراء الخبر

البحث الجنائي بذمار يضبط متهما بالقتل بعد 24 ساعة من تلقي البلاغ

10

ضبطت إدارة البحث الجنائي في محافظة ذمار المدعو فواز الكليبي المتهم بقتل المواطن خالد الميسري من أبناء قرية مدودة بمديرية سيئون في محافظة حضرموت في غضون 24 ساعة بعد تلقيها البلاغ.
وظل أهالي المجني عليه يبحثون عن فقيدهم شهرا كاملا في مديرية سيئون بعد تقديم بلاغ في إدارة الأمن في تلك المديرية بدون أي جدوى.

وأفاد مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة ذمار العقيد محمد حمود الخطيب بأنه بعد تلقيهم البلاغ من أهالي المجني عليه بأن فقيدهم اختفى في تاريخ 04_05_2020 وأن آخر اتصال لفقيدهم كان مع المتهم قامت إدارة البحث الجنائي بالمتابعة والتحري والانتقال إلى قرية المتهم والقبض عليه بعد 24 ساعة وبحوزته الباص التابع للمجني عليه وكذلك بطاقته الشخصية وجواز سفره وتلفونه وقام بالاعتراف بأنه من قام بقتله ودفنه في إحدى ممرات السيول في مديرية سيئون وتم التواصل مع أهالي المجني عليه بمكان تواجد الجثة والحصول عليها.

وأكد مدير إدارة البحث الجنائي العقيد محمد حمود الخطيب أن الجاني تم إحالته إلى الجهات المختصة لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودعا كل أبناء المحافظات الجنوبية إلى من له قضية أو يريد أن يقدم بلاغ عن أي شخص متهم أو لديه حق لدى أي مواطن فكل الجهات الأمنية جاهزة لإنصافهم واسترجاع حقوقهم.