الخبر وما وراء الخبر

احفاد بلال بذمار يباركون توجيهات قائد الثورة وانتصارات الجيش واللجان الشعبية .

14

نظم أحفاد بلال بمدينة ذمار اليوم، وقفة موسعة مباركة لدعوة وتوجيهات قائد الثورة وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير وإعلان النفير العام للجبهات .

وفي الوقفة التي أقيمت في حي روما تحت شعار ” احفاد بلال يبادلون الوفاء بالوفاء للسيد القائد ويعلنون النفير العام للجبهات “، أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني، أن السلطة المحلية ستترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في الاهتمام باحفاد بلال .

ً ووجه مكتب التخطيط بإعداد خطة باحتياجات هذه الشريحة الفاعلة ورفعها لحكومة الإنقاذ لتوفير ما أمكن من المشاريع المستدامة .

وأشار إلى أهمية التحرك ورفد الجبهات وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية ومواجهة العدوان ..لافتا إلى أن احفاد بلال من الفئات المجتمعية العاملة والفاعلة وأن ديننا الحنيف لا ينظر إلى الاشكال والصور وانما المقياس هو العمل والتقوى والجميع متساوون في الحقوق والواجبات .

وثمن وكيل أول المحافظة،دعوة قائد الثورة بايلاء احفاد بلال كامل الرعاية والاهتمام ..معبراً عن شكره لكل من شارك في هذه الوقفة التي تعبر عن عظمة هذه الشريحة .

فيما أشار مسؤل انصار الله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان، إلى دور احفاد بلال البارز والفاعل في مواجهة العدوان وتقديم التضحيات في جميع جبهات البطولة والكرامة ..مؤكدا أهمية تنفيذ توجيهات قائد الثورة بالاهتمام باحفاد بلال .

ولفت إلى مشاركة احفاد بلال الفاعلة في عملية البناء والتنمية في مختلف القطاعانت الخدمية والدفاع عن الوطن رغم التهميش خلال فتره طويلة في السابق .

من جانبة دعا الامين العام المساعد لمنظمة احفاد بلال حسن عياش، الجهات ذات العلاقة إلى سرعة تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في رعاية احفاد بلال ودمجهم في المجتمع ..معبراً عن شكره لقائد الثورة على توجيهاته المباركة برعاية احفاد بلال كونهم من اهم الشرائح .

وعبر عن مباركة احفاد بلال لانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير وأخرها عملية توزان الردع الرابعة في عمق دار العدوان ..مؤكدا جهوزية احفاد بلال في النفير العام للجبهات ودعم المرابطين بالرجال ومواجهة العدوان الغاشم .

وعبر المشاركون في الوقفة التي تخللها قصيدتان شعرية للشاعر محمد العنسي ومحمد عياش ، عن مباركتهم لدعوة وتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام باحفاد بلال .

وأكد المشاركون أن احفاد بلال في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ..مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات .

شارك في الوقفة مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان ونائب مدير أمن المحافظة العقيد محمد الموشكي ومسؤل الوحده الثقافية بالمحافظة عبدالعظيم اللاحجي وعدد من القيادات .