الخبر وما وراء الخبر

مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار يعزي في وفاة الوهيبي.

54

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[11 شوال 1441هـ ]

بعث مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي، اليوم برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الأعمال الأخ /محمد أحمد الوهيبي، أحد الشخصيات الاجتماعية والتجارية البارزة بمدينة ذمار، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وفي برقية العزاء التي بعثها إلى والد الفقيد الحاج/ أحمد الوهيبي وأبنائه عنهم الأخ / طه محمد أحمد الوهيبي وجميع أخوانة، وجميع أشقاء وأقارب الفقيد وكافة آل الوهيبي بمحافظة ذمار، أشاد الشرقي بمناقب ومواقف الفقيد الوطنية والاجتماعية.

ولفت الشرقي إلى أن الفقيد كان أحد الشخصيات الاجتماعية والتجارية التي كان لها دوراً كبيراً في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن وتوحيد الصفوف الداخلية لمواجهة العدوان، ورفد جبهات القتال بالقوافل الغذائية.

وعبر الشرقي عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وكافة آل الوهيبي بهذا المصاب الجلل… سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفيما يلي نص برقية العزاء

برقية عزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

‌‌‌‌‌(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم
الحاج/ أحمد الوهيبي
الأخ / طه محمد أحمد الوهيبي وجميع أخوانة.
الأخوة/ أشقاء وأقارب الفقيد وكافة آل الوهيبي

ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ وفاة الأخ / محمد أحمد الوهيبي، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

لقد كان الفقيد محمد الوهيبي رحمه الله تعالى، رجلاً مؤمناً مخلصاً لله والوطن، وصاحب أخلاق رفيعة أكسبته احترام الجميع، وأحد الشخصيات التجارية والاجتماعية، وله دور كبير في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن، وتوحيد الصفوف الداخلية لمواجهة العدوان، ورفد جبهات القتال بالقوافل الغذائية، وأفنى حياته في خدمة الوطن وله كثير من المواقف الوطنية والوقوف في خندق الوطن لمواجهة العدوان، ويمثل رحيله خسارة كبيرة على الوطن والمجتمع.

وإننا في المجلس الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار، في الوقت الذي نشاطركم الحزن، فإننا نعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل الوهيبي بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيفون
مسؤول أنصار الله وأعضاء المكتب الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com