الخبر وما وراء الخبر

تواصل أعمال الرقابة على الأسواق بذمار

32

يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار أعمال الرقابة الميدانية على الأسواق وبائعي اللحوم ومدى تطبيق الإجراءات الصحية لمواجهة وباء كورونا خلال أيام العيد .

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ناجي العزي أنه تم ضبط ٩٠ مخالفة تجارية تنوعت بين ارتفاع أسعار وعدم إشهار القائمة السعرية من ضمنها ٢٢ مخالفة رفع أسعار اللحوم خلال الثلاثة أيام من إجازة عيد الفطر .

وأشار إلى استمرار أعمال اللجان الرقابية المناوبة على الأسواق وبائعي اللحوم ومتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الوقاية واستخدام الأدوات الصحية والكمامات لمواجهة وباء كورونا وضبط المخالفين وفقا لتعليمات وزارة الصناعة والسلطة المحلية.

ولفت إلى أهمية التزام المحلات التجارية وبائعي اللحوم بالأسعار المحددة وتطبيق الإجراءات الصحية ولبس الكمامات والقفزات.. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المتلاعبين والمخالفين .

من جانبهما أكد نائبا مدير مكتب الصناعة علي الشخظة ومحمد الاكوع استمرار اللجان الميدانية المناوبة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في متابعة أعمال الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين وحماية المستهلك في جميع مديريات المحافظة.

ولفتا إلى أنه سيتم النزول من يوم غد للمطاعم للرقابة على الالتزام بالإجراءات الصحية والبيع بالسفري تنفيذا لتوجيهات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة واللجنة الفنية بالمحافظة في إطار إجراءات مواجهة وباء كورونا.. داعين الجميع للتعاون مع مكتب الصناعة وضبط المتلاعبين والمخالفين للإجراءات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com