الخبر وما وراء الخبر

مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع اعادة تأهيل الحدائق والمتنزهات العامة

44

ناقش اجتماع برئاسة القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي اليوم مستوى تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل الحدائق والمتنزهات العامة بمدينة ذمار.

وخلال الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة صادق المصري، اكد العنسي أهمية استكمال تنفيذ المشاريع وفق المواصفات وجداول الكميات المحددة في وثائق المشاريع.

وشدد على الاسراع في عملية التنفيذ ومراقبة الاداء والعمل بما يسهم في استكمال أعمال تأهيل خلال الفترة المحددة.

وأشاد بجهود مشروع الأشغال العامة في الإشراف على تنفيذ المشروع الجاري تنفيذه بتمويل من مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “يونبس”.

وكان مدير مشروع الاشغال العامة بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس وحيد حسن وضابط المشروع بذمار محمد السنباني ومدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان ومدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير الوحدة الهندسية المهندس عبدالقادر الديلمي قدموا شرحا عن مستوى التنفيذ للمشاريع وجهود الرقابة بما يسهم في انجاح العمل .

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة القائم بأعمال المحافظ العنسى جهود مشروع المساحات الصديقة التابعة لمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في الاسهام في رفد الحدائق والمتنفسات العامة بألعاب الأطفال.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل خالد المقدشي ومدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان ومدير مديرية ذمار محمد السيقل، إلى الترتيبات الجارية لرفد إحدى الحدائق بألعاب الأطفال بدعم من منظمة اليونسيف .

وأشاد العنسي بالجهود التي تبذل لإعادة تأهيل الحدائق والمتنزهات العامة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة والعمل على رفد الحدائق بالألعاب وبما يسهم في توفير احتياجات الأطفال من وسائل الترفيه وبما يخفف من الآثار النفسية التي خلفها العدوان والحصار.

حضر الاجتماع مدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينه ومدير مكتب النقل أحمد الصليحي ومدير فرع جهاز محو الأمية عبدالحكيم المجهلي ومدير إدارة الحالة بمكتب الشؤون الإجتماعية مشير الحاج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com