الخبر وما وراء الخبر

تشييع الشهيد حسام المقدشي بمدينة ذمار

106

شيع اليوم الاثنين بموكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد حسام عبدالوهاب المقدشي من أبناء حورور بمديرية ميفعة عنس إلى روضة الشهداء بمدينة ذمار

وخلال مراسيم التشييع القاضي عبدالملك المروني مسؤول مؤسسة الشهداء بالمحافظةومديرعام المديرية علي الكبسي ومحمد شرف عباد مدير الاشغال العامة بالمحافظةواحمد الوشلي مدير مكتب التربية بالمحافظة وعدد من الشخصيات العسكرية والامنية واعضاء السلطة المحلية، اكد الشيخ محمد حسين المقدشي نائب وزير الشئوون الاجتماعية والعمل أن أبناء ميفعة عنس في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والقوافل حتى تحقيق النصر .

وبارك الانجازات التي يحققها الجيش في مجال الصنيع العسكري وتدشين منظومة التصنيع الصاروخي الجديدة.

ودعا المقدشي قبائل عنس وميفعة عنس إلى مواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال للرد على جرائم العدوان والدفاع عن الأرض والعرض.

من جانبه أكد الشيخ خالد سيف المقدشي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة أن أبناء ميفعة عنس سيظلون أوفياء للوطن ودماء الشهداء صامدون في وجه العدوان والاستمرار في رفد الجبهات

بدوره اكد عبدالرب المقدشي مدير مكتب الحصة بمديرية وصاب العالي على المضي في طريق الجهاد والاستشهاد والسير على درب الشهيد حتى يتطهر كل شبر في ارض الوطن من رجس ونجس الغزاة والمحتلين والخونة والعملاء، مضيفاً ان دماء الشهداء هي من ستعبد طريق الحرية والكرامة والتحرر والاستقلال لليمن ارضآ وشعبآ.

فيما ثمن مسؤول انصار الله بالمديرية ابوعامر الحماطي ما تقدمه قبائل ميفعة عنس من تضحيات في ميدين العزة والكرامة من خيرة الرجال وقوافل لدعم المرابطين في الجبهات، مؤكدا السير على درب الشهداء حتى طرد الغزاة من كامل تراب اليمن.

فيما اكد اهالي الشهيد موقفهم بدعم ورفد الجبهات بالرجال والمال مجددين العهد والوعد لله ورسوله والسيد القائد بأن لا تراجع ولا استسلام بل مزيدآ من قوة الارادة والعزيمة وصلابة الموقف في مواجهة الاعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com