الخبر وما وراء الخبر

مناقشة جهود توفير الخدمات ومعالجة القضايا الاجتماعية بمغرب عنس بذمار

26

ناقش لقاء في مديرية مغرب عنس بذمار برئاسة وكيل المحافظة عباس علي العمدي اليوم جهود توفير الخدمات والتحشيد ورفد الجبهات ومعالجة القضايا الاجتماعية بالمديرية .

وبارك اللقاء الذي ضم قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمجلس الاشرافي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية جهود القيادة الثورية وعضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي والسلطة المحلية في إنهاء الصراع بين قبيلة قرضان مغرب عنس وقبيلة بني عمر بمحافظة إب والتي دامت اكثر من 20 عاما وراح ضحيتها العشرات من الطرفين.

وأشاد اللقاء بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات البطولة والدفاع عن الوطن والتي كان اخرها عملية البنيان المرصوص .

وأكد الوكيل العمدي أهمية حشد الطاقات وتوحيد الجهود لتعزيز أداء السلطة المحلية والتنفيذية في توفير الخدمات الأساسية وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وحث على تكاتف الجهود الرسمية والقبلية في معالجة القضايا الاجتماعية وتعزيز الاخاء والتسامح ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والقوافل حتى تحقيق النصر .

وأشاد بالتضحيات التي يقدمها أبناء مغرب عنس في مواجهة العدوان ..لافتا إلى أهمية تضافر الجهود للحفاظ على وحدة الصف وتعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي .

وكان مدير المديرية عبدالكريم الصارم وأمين عام المجلس المحلي عبدالولي العفيري ومسؤل انصار الله بالمديرية حميد الموشكي استعرضوا الجهود المبذولة في توفير الخدمات ومعالجة القضايا الاجتماعية وتعزيز الأمن والاستقرار وأهم الصعوبات وسبل معالجتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com