الخبر وما وراء الخبر

قيادة المحافظة والسلطة المحلية بذمار تزور جبهات نهم ومأرب والجوف.

23

زار القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي ووكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني وقيادة المجلس الإشرافي لأنصار الله المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهات نهم والجو ف ومأرب.

وخلا الزيارة التي رافقه فيها عضوا مجلس الشورى عبده العلوي ومحمد الفاطمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ، أشاد القائم بأعمال المحافظ العنسي بانتصارات المرابطين في مختلف الجبهات.

ولفت إلى أن هذه الجبهات من أهم الجبهات التي راهن عليها العدوان إلا أن ثبات واستبسال الجيش واللجان الشعبية أفشل كل رهانات المعتدي ومرتزقته .

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي تعبيرا عن الشكر للملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال دفاعاً عن الوطن ودحر .. مؤكدا أن المعنويات العالية للمرابطين تبعث الفخر والاعتزاز .

فيما أشار الوكيل أول المروني إلى أن ما حققه الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص من انتصارات نوعية جعلت أدوات العدوان يجرون أذيال الهزيمة .

ولفت إلى أن العدوان بات عاجزا أمام صمود وصلابة الأبطال في الجبهات ..مؤكدا استمرار دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال.

فيما عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارات والتي تؤكد مدى التلاحم الشعبي في مواجهة العدوان .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات حتى النصر