الخبر وما وراء الخبر

زيارة معرضي الشهداء ومجسمات جرائم العدوان في مديرية عنس بذمار.

32

زار مسؤول عام أنصار الله بذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي، ومعه وكيل المحافظة ومسؤول التلاحم القبلي الشيخ عباس العمدي، والمشرف التربوي بالمحافظة إبراهيم العمدي، ومشرف الدائرة (١٩٦) أبو حسن السلامي، ونائب مدير مكتب التربية بمديرية عنس صالح الشعوبي، معرضي الصور الفتوغرافية للشهداء من أبناء المديرية و مجسمات جرائم ومجازر العدوان بمدرسة ٢٢ مايو بذمار القرن، عكست صمود أبناء الشعب اليمني الذي أراد له العدو الانكسار، تترجمه مجسمات اختصرت صبر خمس سنوات من العدوان والحصار.

وخلال الزيارة أكد الشرقي أن تضحيات الشهداء أثمرت انتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة، وأن دمائهم ستظل حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني، والنور الذي يضيئ لهم للسير في طريق البناء والحرية.

ولفت الشرقي إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض لصور الشهداء تخليدا لأدوارهم البطولية في مختلف الجبهات.. مؤكدا ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس أحوالهم ورعايتهم صحيا وتعليميا واجتماعيا.

فيما أشار الوكيل العمدي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدورس من تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد العمدي أهمية الاقتداء بنهجهم واستلهام الدروس والعبر وقيم التضحية والصمود في مواجهتهم لقوى الاستكبار والتحرر من التبعية والوصاية لنيل الحرية والاستقلال.

رافقهم خلال الزيارة عدد من القيادات التنفيذية والمحلية والشخصيات الاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com