الخبر وما وراء الخبر

تدشين الفصل الدراسي الثاني بمدارس محافظة ذمار.

17

دشن القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي اليوم الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019-2020 في عموم المدارس بالمحافظة.

وخلال زيارته إلى مدرستي الثورة وبلقيس بمدينة ذمار، أكد القائم بأعمال المحافظ العنسي أهمية تضافر الجهود في سبيل إنجاح العملية التعليمية وتحسين جودة مخرجاتها.

وحث الإدارات المدرسية على مضاعفة الجهود بما يضمن إنجاح العام الدراسي حفاظا على مستقبل الطلاب والطالبات باعتبارهم أجيال المستقبل الذي يٌعول عليهم بناء الوطن.

وثمن جهود الكوادر التربوية وصمودهم في جبهة التعليم وحرصهم على استمرار أداء رسالتهم التعليمية رغم التحديات الراهنة .. مشددا على ضرورة الانضباط الإداري والتعليمي.

من جانبه ثمن مدير مكتب التربية أحمد علي الوشلي جهود كوادر القطاع التربوي وحرصهم على استمرار التعليم رغم الظروف الصعبة .. حاثا الطلاب والطالبات بكافة مدارس المحافظة على مضاعفة الجهود لتحقيق نتائج متقدمة.

إلى ذلك اطلع القائم بأعمال محافظ ذمار ومعه وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق على سير العمل لاستكمال مشروع بناء 12 فصلا دراسيا إضافيا بمدرسة بلقيس على نفقة مجموعة الحاج محمد داديه.

وأشار إلى أهمية مساهمة المجتمع في البناء والتنمية في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان .. مشيدا بمبادرات الحاج محمد داديه في تبني الفصول الإضافية بالمدرسة وإسهاماته في تنفيذ ودعم المشاريع الخدمية وفي المقدمة التعليمية والصحية.

ودعا العنسي رجال المال والأعمال وكافة فئات المجتمع إلى الاقتداء بمبادرات مجموعة داديه في تبني ودعم المشاريع الخدمية التي تسهم في تلبية الاحتياج في مختلف القطاعات.

حضر التدشين رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد الغشم ومدير صندوق النظافة فيصل حسان ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي وعدد من القيادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com