الخبر وما وراء الخبر

قافلة نقدية وفعالية ثقافية بمناسبة اختتام الذكرى السنوية للشهيد، في عزلة الكرابة بمديرية مغرب عنس بذمار.

24

نظمت اليوم بعزلة الكرابة العليا في مديرية مغرب عنس بذمار فعالية ثقافية ضمن فعاليات تأصيل وترسيخ الهوية الإيمانية، واختتام الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية الذي حضرها مدير عام المديرية، ومدير أمن المديرية ومشرف المديرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والعسكرية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمديرية، أكد وكيل المحافظة عباس العمدي على أهمية العمل الجاد والمسؤول في ترسيخ الهوية الإيمانية بين أوساط المجتمع ونبذ الثقافات المغلوطة والدخيلة على أبناء اليمن.

ودعا العمدي على ضرورة إستنهاض الأمة بالعمل الذي ينبع من هويتنا الايمانية في كل عزل المديرية لتدشين الحملة لمواجهة جميع الثقافات المغلوطة الذي افسدت مفهوم الثقافة الصحيحة والهوية الإيمانية التي من خلالها ستستعيد الامة قوتها ومجدها مهما كان حجم المؤامرات من العملاء والأعداء.

كما تخلل الفعالية عدد من الكلمات، وقصائد شعرية تناولت في مجملها التمسك بالهوية الإيمانية والقيم الإسلامية وبث روح المحبه والإخاء والتراحم بين أوساط المجتمع .

إلى ذلك قدم أبناء عزلة الكرابة قافلة نقدية وعينية دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العز وميادين الكرامة.