الخبر وما وراء الخبر

ريمة .. فعالية خطابية وزيارة لمعرض وروضة الشهداء بمديرية بلاد الطعام

8

نظم بمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم الاثنين، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية الشهيد..

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد الوزير وعدد من قيادات السلطة التنفيذية والمحلية والأمنية والاشرافية أشاد محافظ محافظة ريمة اللواء فارس الحباري بالأدوار البطولية التي سطرها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشار الحباري إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفانا بتضحيات الشهداء وتخليدا لبطولاتهم التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكدا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء تعليميا وصحيا واجتماعيا.

إلى ذلك زار محافظ المحافظة فارس مجاهد الحباري ومعه مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد الوزير والقيادات التنفيذية، والمحلية، معرض الصور الفتوغرافية للشهداء من ابناء المديرية عكست صمود ابناء الشعب اليمني الذي اراد له العدوان الانكسار، تترجمه مجسمات اختصرت صبر خمس سنوات من العدوان والحصار.

وأكد المحافظ الحباري أن تضحيات الشهداء أثمرت انتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة، وان دمائهم ستضل حاضرة في وجدان ابناء الشعب اليمني، والنور الذي يضيئ لهم للسير في طريق البناء والحرية.

وفي ذات السياق زار محافظ المحافظة ومعه مسؤول انصار الله بالمحافظة والقيادات التنفيذية، والمحلية، والامنية روضة الشهداء بمنطقة صرع بمديرية بلاد الطعام وقراءة الفاتحة والاخلاص على ارواحهم الطاهرة مستذكرين دورهم الجهادي في صد الافكار والمخططات الاجنبية الهادفة الى استعباد الشعب اليمني.

مؤكدين على اهمية الاقتداء بنهجهم واستلهام الدروس والعبر وقيم التضحية والصمود في مواجهتهم لقوى الاستكبار والتحرر من التبعية والوصاية لنيل الحرية والاستقلال.