الخبر وما وراء الخبر

دائرة الخدمات الطبية ومؤسسة الجرحى تنظمان فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

29

نظمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية وفروعها بالتعاون مع مؤسسة الجرحى اليوم الاحد، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد تخليدا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ولفت إلى أن ما تنعم به المناطق والمحافظات الواقعة تحت سلطة الجيش واللجان الشعبية من أمن واستقرار، بفضل تضحيات الشهداء من مختلف القٌبل والمدن والوحدات الأمنية والعسكرية .. مبينا أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصراً وانتصارا.

فيما أشاد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان .. وقال ” نقف اليوم إعزازا وإجلالا لأسر الشهداء على ما قدمته من شهداء في سبيل الوطن وعزة وكرامة أبناءه.

وأضاف” إن إحياء ذكرى الشهيد السنوية رسالة بمضي الشعب اليمني على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

وألقيت كلمتان من قبل مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور ناشر القعود وعلي عبدالقادر النعمي عن أبناء الشهداء، أشارا إلى أهمية الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس من مواقف الشهداء في مختلف الميادين والجبهات.

وأكدا أهمية التمسك بثقافة الشهادة والاستشهاد التي فيها عزة وكرامة ونصراً وتنمية وفوز وفلاح في الدنيا والأخرة. وفي ختام الحفل، تم تكريم أسر الشهداء من منتسبي القطاع الطبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com