الخبر وما وراء الخبر

الوكيل المروني يتفقد سير العمل بمكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضريبة القات بذمار.

76

تفقد اليوم الأربعاء وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني سير العمل بمكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضريبة القات بمحافظة ذمار .

وخلال الزيارة التي رافقه مدير عام منطقة بريد ذمار عبدالاله المروني، أكد الوكيل المروني أهمية التعامل الليّن مع المواطنين المكلّفين في أداء الضرائب بالعدل والإنصاف، لافتاً الى ضرورة الإتقاء في العمل مما يسهم في دعم الإقتصاد وتنمية الإيرادات العامة.

ولفت المروني الى ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح المسؤلية لاسيما وقوى العدوان تسعى لإيقاف كل مقومات الدولة، مشيداً بقطاع مصلحة الضرائب بالمحافظة على جهودهم المبذولة في تحقيق الإيرادات العامة.

بدوره مدير مكتب الضرائب خالد المرتضى أوضح ان العمل يسير وفق لوائح المصلحة في تعزيز الإيردات، داعياً المكلّفين الى المسارعة في تسديد ماعليهم من واجبات ضريبية بموجب القانون .

وكان نائب مدير مكتب الضرائب عبدالحبيب القباطي قدم شرح مفصل عن سير العمل في تحصيل الضرائب وتحسين الأداء الذي يسهم في النهوض في الإقتصاد.

من جانبه مدير الوحدة التنفيذية لضريبة القات عبدالجليل عوض تطرق الى ضرورة تكاتف الجهود في تحقيق الإيرادات العامة للضرائب، مؤكداً إستمرار الجهود التي من شأنها الإتقاء بالعمل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com