الخبر وما وراء الخبر

إستقبال شعبي كبير بمديرية الحداء لأحد المحرر من سجون العدوان .

13

استقبل أبناء وأهالي مديرية الحداء بمحافظ ذمار اليوم المحرر المجاهد محمد علي مجمل مجاهد العيسي وسط حضور شعبي ورسمي بالمديرية.

وفي الإستقبال الذي حضره مسؤول أنصار الله بالمديرية أبو فتح البخيتي وعدد من قيادة السلطة المحلية والأمنية ومشائخ ووجهاء مديرية الحداء، ثمن المقدم نصر البخيتي مدير أمن جهران صمود الأسرى من ابناء محافظة ذمار وتضحياتهم في مواجهة العدوان .

وأشار البخيتي إلى الدور البطولي لأبناء مديرية الحداء في الدفاع عن الوطن ومشاركتهم في أكثر من جبهة قتالية باذلين أنفسهم رخيصة في سبيل تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

وحث البخيتي كل الشرفاء والغيورين من ابناء المديرية على سرعة التحرك والنفور إلى ميادين العزة والكرامة .

من جانبه عبر الأسير المحرر عن سعادته بما تحقق من انتصارات وثبات في مختلف الجبهات القتالية واعتزازه بما قدموه في سبيل الله والوطن .. مجددا العهد لله وللوطن بمواصلة الدفاع عن الوطن والعودة إلى الجبهات للقتال ضد العدوان ومرتزقته .

كما تقدم أبناء وأهالي مديرية الحداء بالتهاني والتبريكات للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني بخروج دفعة من أسرى الجيش واللجان الشعبية الأحرار والأبطال الأوفياء مع الله ومع شعبهم … معبرين عن فرحتهم وبهجتهم بعودة الأسرى ومن بينهم المجاهد محمد علي مجمل مجاهد العيسي .