الخبر وما وراء الخبر

وقفتان منفصلتان بمديرية جبل الشرق إحياء ليوم الطفل اليمني المقتول .

15

نظم طلاب وطالبات مجمع الحمزة الثانوي ومدرسة سبا الأساسية للبنات بمدينة الشرق صباح اليوم الاثنين وقفتان منفصلتان تنديدا بجرائم العدوان الوحشية بحق اطفال اليمن الأبرياء .

وفي الوقفة القيت كلمة لمدير مجمع الحمزة الثانويمحمد العزب أكد على أن هذا اليوم هو اليوم العالمي للطفل وبشكل خاص يوم الطفل اليمني المقتول، مستنكرا الصمت والتواطؤ العالمي تجاه إقدام قوى العدوان السعودي الأمريكي انتهاكاته لحقوق اطفال اليمن .

ولفت أن العالم يحتفل بيوم الطفل العالمي بينما الطفل اليمني تقصف مدارسه وملاعبه ويحاصر من الغذاء والدواء والحليب ،وأن من يتشدقون بحقوق الطفل يتفرجون ولايحركون ساكن ويدعون إلى حقوق الطفل وهم يقتلون الطفولة والبراءة في بلد الإيمان والحكمة بكل أنواع الأسلحة المجربة والتي تجرب وبهذا ندعوا العالم مجددا إلى محاكمة المجرمون قتلت الأطفال نهارا جهارا ورفع الحصار حتى ينال الأطفال حقوقهم كبقية اطفال العالم.

وخلال الوقفتان تعددت الكلمات المعبرة عن انتهاك حقوق الأطفال في اليمن من قبل العدوان الغاشم الأمريكي السعوإماراتي كذا رفعت الشعارات والعبارات المستنكره لجرائم العدوان على بلادنا بحق الأطفال وقتلهم في مدارسهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com