الخبر وما وراء الخبر

تدشين توزيع المعونة المالية لأسر وأبناء الأسرى والمفقودين بمحافظة ذمار.

36

دشنت اليوم الاثنين مؤسسة أحرار اليمن توزيع المعونة المالية لأسر وأبناء الأسرى والمفقودين التي تقدمها الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التدشين الذي حضره وكلاء محافظة ذمار فهد المروني وعباس العمدي ومحمود الجبين أشار القائم بأعمال محافظ ذمار مجاهد شائف العنسي الى أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الاسرى والمفقودين الذين بذلوا ارواحهم دون المستضعفين من النساء والاطفال ، مضيفا ان القيادة تولي جل الاهتمام في الرعاية لهم عرفاً لما قدموه من أجل الدفاع عن الأرض والعرض.

بدوره مدير الهيئة العامة للزكاة ماجد التينة ماجد التينة اوضح ان تدشين المعونة المالية تأتي بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف إقتداء برسول الرحمة، مضيفا ان الاسرى والمفقودين يستحقون من الجميع الوفاء والعرفان في رعاية أسرهم وذويهم.

من جانبه أكد مسؤل مؤسسة أحرار اليمن بمحافظة ذمار احمد المروني ان مقاومة الاحتلال ومقارعة الغزاة والمحتلين شرف عظيم، مشيدا بأبناء محافظة ذمار وتضحياتهم ووبالأخص الاسرى والمفقودين، شاكراً القيادة الحكيمة ممثلة بالسيد القائد كذلك هيئة الزكاة على جهودهم في الاهتمام بأسر الأسرى والفقودين.

وفي كلمة الاسرى والمفقودين القاها علي العماد اكد على ضرورة التحرك الجاد والبذل في في سبيل الله لمقارعة اعداء الله وشحذ الهمم لردع الغزاة والمحتلين الطامعين في ثروات الشعب اليمني.

حضر التدشين مستشار المحافظ سميرة القانون وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية و مسؤل الدائرة 195 لمدينة ذمار عبدالكريم جبهان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com