الخبر وما وراء الخبر

تواصل الفعاليات للمكاتب التنفيذية بذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف.

127

واصلت اليوم السبت المكاتب التنفيذية بمحافظة ذمار فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف كلاً من المؤسسة العامة للإتصالات وصندوق الرعاية الإجتماعية وهيئة تنسيق الشؤون الإنسانية وهيئة التأمينات والمعاشات ومكتب الشوؤن الإجتماعية والعمل .

وخلال الفعالية أشار القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي الى اهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الذي بعث رحمة للعالمين، مضيفاً ان الإحتفال بالمولد النبوي يزيد الشعب اليمني العظيم عزيمة وقوة في مواجهة الأعداء.

وشدد العنسي على ضرورة التفاعل الكبير والمشاركة الواسعة في مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الذي سيقام في الإستاذ الرياضي بمدينة ذمار، موضحاً ان الأعداء يستاؤون من إلتفاف الأمة حول النبي الأكرم.

من جانبه وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني تطرق الى بعض سيرة الرسول الأعظم التي ملأ بها الكون نورا، مشدداً على ضرورة العودة الصادقة الى النبي محمد لإصلاح واقع الٲمة المظلم .

وأشاد الوكيل المروني بتفاعل المكاتب التنفيذية في إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، داعياً الجميع الى المشاركة الفاعلة والحاشدة في الفعالية المركزية لمحافظة ذمار في تعزيز الإنتماء الى النبي الأكرم.

بدوره مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات عدنان القصوص أوضح ان الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعبر عن التمسك الإيماني بالرسول العظيم ورسالته المباركة التي حررت البشرية، مبيناً رحمة الله تعالى في إرسال رسوله الكريم في الوقت الذي كانت الأمة في جاهلية وتيه.

مؤكداً اهمية التفاعل وإقامة الفعاليات لإحياء مناسبة مولد النور، محثاً على الحشد والمشاركة في يوم المناسبة التي ستحتضنها محافظة ذمار .

حضر الفعالية مدير مكتب الصحة خالد الحجي ومدير مكتب الزراعة هلال الجشاري و مدير صندوق الرعاية الإجتماعية عبده الفضلي ومدير هيئة التأمينات والمعاشات والثقافة محمد العومري وعدداً من منتسبي المكاتب المعنية بإقامة الفعالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com