الخبر وما وراء الخبر

برنامج تدريبي في مجال إعداد الخطط وتنفيذ المشاريع بذمار

27

بدأ بمحافظة ذمار اليوم برنامج تدريبي لقيادات وموظفي السلطة المحلية، حول إعداد الخطط والموازنات وتنفيذ المشاريع ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن.

يشارك في البرنامج الذي يستمر أربعة أيام 14 من القيادات المحلية والتنفيذية في مديرية ضوران بتمويل من الوكالة الألمانية الـ”جي أي زد”.

وفي الافتتاح، أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أهمية الاستفادة من المشروع في إعداد وتنفيذ المشاريع الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في المديريات المستهدفة .

وأشار إلى الدور المعول على المنظمات والجهات المانحة في دعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع خاصة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

وحث على ضرورة الانتقال من الجانب النظري والتدريب إلى البدء في تنفيذ المشاريع في الميدان وترجمة أهداف مشروع دعم الاستقرار في الواقع العملي.

فيما أشار ضابط المشروع محمد القشيبي إلى أن المشروع الذي يستهدف مختلف المديريات يهدف إلى تعزيز دور القيادات المحلية والتنفيذية في إعداد الخطط وتنفيذ المشاريع الصغيرة ومتابعة تنفيذها وتقييمها.

حضر افتتاح الدورة مدير الشؤون الادارية بديوان عام المحافظة عبدالسلام الصيح ومدير ادارة الرعاية بمكتب الصحة مجاهد الخطري .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com