الخبر وما وراء الخبر

مناقشة سبل معالجة الصعوبات التي تواجه نقابة الصيادلة بذمار

25

ناقش وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني مع الهيئة الإدارية لنقابة الصيادلة بالمحافظة، القضايا المتعلقة بالصيادلة وسبل معالجة الصعوبات التي تواجه أعمالهم.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي أشار الوكيل المروني إلى أهمية دور نقابة الصيادلة في الارتقاء بالعمل الصيدلاني والحفاظ على حقوق الصيادلة وتطبيق المعايير الصحية وفقا للائحة الصادرة من وزارة الصحة.

وأكد أهمية تعزيز الجهود بين السلطة المحلية والمكاتب المعنية ونقابة الصيادلة لمعالجة القضايا والصعوبات التي تواجه الصيادلة .

وحث الوكيل المروني على ضرورة إسهام النقابة بدور فاعل في محاربة تهريب الأدوية والتوعية بمخاطرها على صحة الإنسان والبيئة.

ولفت إلى أن النقابات المهنية شريكة أساسية في تعزيز جهود التنمية .. مؤكدا دعم السلطة المحلية لجهود النقابة في تنظيم وتسهيل أعمال الصيادلة.

فيما أوضح أمين عام نقابة الصيادلة الدكتور حسين العمري ومسئول شئون المهنة الدكتور محمد عمران أن اللقاء يهدف لمناقشة القضايا التي تواجه الصيادلة وسبل معالجتها بالتعاون مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة.

وثمنا تجاوب قيادة السلطة المحلية مع جهود النقابة في تلمس هموم وتطلعات الصيادلة .. مؤكدين الإلتزام في تنفيذ المعايير الفنية والصحية والعمل للارتقاء بالعمل الصيدلاني .

حضر اللقاء مدير إدارة الصيدلة بمكتب الصحة الدكتور ناصر المشرمة ومدير إدارة الرعاية الصحية مجاهد الخطري وعضوا النقابة الدكتور أمين الشريم والدكتور عبدالحكيم الحداد وعدد من المختصين.


…..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com