الخبر وما وراء الخبر

وقفة حاشدة في عزلة عاثين بمديرية ضوران محافظة ذمار مباركة الإنتصارت ورفداً للجبهات.

3

نظمت اليوم الأربعاء وقفة احتجاجيه حاشدة بعزلة عاثين بمديرية ضوران مباركةً لعملية “نصر من الله” وإعلاناً للنفقر العام ورفد الجبهات بالمال ودعماً لحملة التحشيد والتجنيد.

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، تطرق الى اهمية التحرك الجاد بكل الوسائل في مواجهة العدوان ومرتزقته الذي يسعى للنيل من كرامة الشعب اليمني وإستقلاله.

واشاد الوكيل المروني بالمواقف البطولية التي يصدرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لاسيما العملية النوعية الأخيرة والتي كللت بالنجاح والتأييد الإلهي في نجران.

وشدد المروني ضرورة بذل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في دعم حملة التحشيد للجبهات للدفاع عن الارض والعرض ولردع العدوان الأرعن الذي إستباح الحرمات وسفك الدماء وعاث في الأرض الفساد.

كما تعددت الكلمات والمشاركات والقصائد الشعرية التي تعبر عن الابتهاج بالإنتصارات المتوالية قي جميع الجبهات والمعلنة للجهوزية الكاملة لرفد معسكرات التجنيد لدعم المرابطين في جميع الجبهات.

حضر الوقفة الحاشدة المسؤل الاجتماعي بالمحافظة عبدالغني المروني ومدير مديرية ضوران نبيل الزيادي ومسئول مديرية ضوران ابو نصر المهدي وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعيه والأمنية.