الخبر وما وراء الخبر

مديريه عتمة: اجتماع موسع ناقش تعزيز دور التربويين، وخطباء المساجد والمرشدين في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات.

26

ناقش اجتكاع موسع بمكتب التربية والتعليم بمديرية عتمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة عباس علي العمدي اليوم تعزيز دور التربويين، وخطباء المساجد والمرشدين في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات ومواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة الوعظ والإرشاد بالمحافظة يحيى الشعوبي، ومدير عام المديرية عبدةحسين حاتم , ومدير مكتب الاوقاف بالمديرية القاضي عبدالرحمن الجرموزي ومدير مكتب التربية محمد شمس الدين، ومسؤول الوحدة التربوية احمد الملصي, بارك الوكيل العمدي لقائد الثورة، والقيادة السياسية عملية “نصر من الله” الكبرى، التي نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في محور نجران.

وحيا الوكيل العمدي صمود المعلمين في مدارسهم، باعتبارهم كالمجاهدين في متارسهم، مؤكدا على أهمية تفعيل دور الجبهة التربوية، والخطباء والمرشدين في تعزيز عوامل الصمود والثبات والتحشيد للجبهات.

وحث العمدي التربويين والخطباء والمرشدين على رفع مستوى الوعي المجتمعي، فالجميع شركاء في صناعة النصر ، وإجهاض مشاريع العدو، وإفشال مؤامراته، ومواكبة التحديات والمخاطر التي يواجهها شعبنا، داعيا الجميع إلى التفاعل الجاد والمسئول لانجاح حملة التحشيد للجبهات.

وفي ذات السياق دعا مدير إدارة الوعظ والإرشاد بمكتب الأوقاف بالمحافظة يحيى الشعوبي، الجميع إلى الإسهام بدور فاعل في تنفيذ الحملة كدور تكاملي بين المسجد والمدرسةوالمشاركة في النزول الميداني اسهامآ في انجاح عملية التحشيد.

من جهته مدير عام المديرية عبده حسين حاتم ، أكد على أهمية تكامل الجهود بين المسجد والمدرسة في توحيد الصفوف وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com